ثنائي لمسة واحدة الخيار فكس


المس ولا خيارات اللمس.


اللمس وأي خيارات اللمس هي وسيلة رائعة بالنسبة لك لمزيد من تخصيص تجربة التداول الخاصة بك. لأن هناك اثنين فقط من النتائج المختلفة التي يمكن أن تحدث ربما، لا تزال تعتبر هذه الخيارات الثنائية. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. ليس هناك أرضية مشتركة. على الرغم من أنها مختلفة قليلا عن خيار الدعوة / وضع التقليدية، فإنها لا تزال أداة قوية التي يمكنك استخدامها لصالحك في عالم يسير بخطى سريعة من تداول الخيارات الثنائية.


ما هم؟


ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.


اللمس وليس خيارات اللمس ليست معقدة جدا. في الأساس، الوسيط الذي تستخدمه يعين هدف السعر. إذا اخترت اللمس، يجب أن يفي الأصل أو يتخطى السعر المعين في وقت ما خلال الدقائق النشطة للتجارة. إذا تم الوصول إلى السعر أو تمريره، يقال أن الأصول قد لمست وإذا اخترت خيار اللمس، والتجارة الخاصة بك ستكون مربحة. إذا لم يتم التوصل إلى السعر، ويقال الأصول لم لمسها، وسوف تكون مربحة فقط إذا اخترت أي خيار لمسة.


كيفية استخدامها؟


اللمس / لا توجد خيارات ثنائية اللمس يمكن أن تلعب دورا هاما في التاجر ثنائي من ذوي الخبرة & # 8217؛ ق الروتين. وهي تصبح مفيدة بشكل خاص في أوقات تقلبات السوق عندما تكون الأسعار غير مؤكدة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل قد ارتفع صعودا وهبوطا، قد لا يكون لديك أي فكرة عن المكان الذي سيكون فيه السعر نصف ساعة من الآن، ولكن يمكنك أن تقول بدرجة من اليقين بأن سعر اللمس ربما لمست ، حتى لو كانت لحظة قصيرة جدا. في مثل هذه الحالات، لمسة / لا تاتش اللمس يمكن أن تكون قوية للغاية.


لماذا هم مهمون؟


تخيل أن لديك السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك. هذا هو المكان الذي يصبح التخصيص مهم جدا. فإنه من المستحيل أن يكون السيطرة الكاملة، ولكن أكثر من ذلك يمكنك تخصيص الصفقات الخاصة بك، وأقرب تحصل عليه. وكلما ارتفعت درجة التخصيص التي يمكنك ممارستها عبر التداول، كلما اقتربت من هذا السيناريو أعلاه. خيارات اللمس أو اللمس ليست سوى أداة واحدة أخرى يمكنك استخدامها لمساعدتك على تخصيص التداول الخاص بك بشكل أكثر تحديدا لاحتياجاتك الخاصة. قد تجد هذه أن تكون مفيدة مرة واحدة في حين، نادرا، أو أبدا على الإطلاق. ولكن بغض النظر عن كيفية استخدامها، تبقى حقيقة أنها تسمح لك للسيطرة على التجارة بطريقة صغيرة ربما كنت لم تكن قادرة على من قبل.


الذي يقدم هذا النوع من ثنائي للتجارة.


جميلة جدا كل من وسطاء كبرى تقدم الآن لمسة / لا اللمس الخيارات الثنائية، على الرغم من أنهم القادمون الجدد النسبية في العالم المالي. هذا التطور الجديد هو شيء جيد، على الرغم من. قد لا ترغب في استخدام هذا النوع من التداول لكل صفقة، ولكن وجود خيار لاستخدامها هو مجرد أداة أخرى في مربع عمل التداول الخاص بك الذي لم يكن هناك من قبل. إذا لم يكن الوسيط لديك في الوقت الحالي هذا النوع من الخيارات، فقد تحتاج إلى التفكير في إيجاد وسيط يقوم بذلك. هؤلاء الوسطاء عموما أكبر وأكثر سمعة من الوسطاء التي لا تقدم لهم.


الثنائيات الغريبة.


هناك عدد قليل من السماسرة مختارة التي لديها ما يسمى رسميا عالية الغلة الخيارات الثنائية. وتتراوح هذه النسبة في المقابل من 200 في المئة على طول الطريق تصل إلى 500 في المئة. ومع ذلك، كما كنت قد خمنت، هذه ليست سهلة تقريبا لتكون على حق مع الخيارات الثنائية النمط التقليدي. لأحد، كنت محدودة للغاية في اختياراتك. يتم استخدام خيارات اللمس / عدم اللمس هنا، ولكن تقتصر عادة على خيار اللمس. على سبيل المثال، والنظر في الأسهم أبل. إذا كان الأصل الأساسي حاليا في 150.00 $، قد يكون سعر اللمس في 152.50 $ إذا قررت أن تذهب مع خيار الغريبة عالية الغلة. هذا سيكون من الصعب جدا لإنجاز في 10 أو 15 دقيقة فقط، وهذا هو السبب في معدل العائد سيكون أعلى من ذلك بكثير على هذه. لن يكون هناك أي خيار لمسة هنا لأن هذا سيكون مفكك للغاية. بدلا من ذلك، لجعل هذه الخيارات الثنائية أكثر دقة، فإن العديد من السماسرة تقديم سعر اتصال أقل، أيضا. في هذه الحالة، قد يكون هذا السعر عند 147.50 دولار. وبهذه الطريقة، لا يزال العميل يعطى خيارين حتى يتمكنوا من تخصيص تداولهم.


إن خيارات الحدود، التي ترتبط ارتباطا وثيقا، ليست على نطاق واسع. يتم تقديم هذه الخيارات فقط من قبل عدد قليل من السماسرة المختلفة، ولكن يمكن استخدامها لزيادة تخصيص التداول الخاص بك إذا رأيت مناسبا.


استنتاج.


لكثير من التجار، وذلك باستخدام خيارات اللمس / لا اللمس يوفر مستوى آخر من التخصيص التي يمكن أن تساعدهم على التاجر بشكل أكثر فعالية. ومع ذلك نظرتم إلى ذلك، لمسة أو أي خيارات اللمس هي مجرد أداة أخرى التي يمكنك استخدامها للمساعدة في دفع التداول الخاص بك. أهميتها تكمن في حقيقة أنها توفر لك درجة واحدة أكثر من السيطرة على جانب من جوانب التداول الخاص بك أن لم يكن لديك السيطرة على مسبقا. هذا يجعل عملك أسهل قليلا.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


خيار بلمسة واحدة.


ما هو "خيار بلمسة واحدة"


الخيار بلمسة واحدة هو نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفع تعويضات عندما يصل سعر الأصل الأساسي أو يتجاوز حاجزا محددا مسبقا. هذا النوع من الخيارات يسمح للمستثمر لتحديد موقف الحاجز، والوقت لانتهاء الصلاحية ودفع تعويضات التي سيتم تلقيها بمجرد كسر الحاجز.


كسر لأسفل "خيار بلمسة واحدة"


لا يمكن تحقيق سوى نتيجتين مع هذا النوع من الخيارات: 1) يتم اختراق الحاجز ويقوم التاجر بجمع المبلغ الكامل المتفق عليه في بداية العقد، أو 2) لا يتم اختراق الحاجز ويخسر التاجر القسط الكامل المدفوع الوسيط.


خيار مزدوج بلمسة واحدة.


تعريف "خيار مزدوج بلمسة واحدة"


وهناك نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفعات متفق عليها إذا كان سعر الأصل الأساسي يصل أو يتجاوز واحد من اثنين من مستويات حاجز محددة سلفا. ويستطيع المستثمر الذي يستخدم هذا النوع من الخيارات تحديد موضع الحواجز، والوقت اللازم لانتهاء صلاحيته، ودفع تعويضات إذا كان السعر يرتفع فوق أحد الحواجز. يجب أن يتم اختراق أحد مستويات الحاجز قبل انتهاء صلاحية الخيار ليصبح مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها والتاجر يفقد كل قسط المدفوعة للوسيط لإقامة التجارة.


أسفل "خيار مزدوج بلمسة واحدة"


هذا النوع من الخيارات مفيد للتجار الذين يعتقدون أن سعر الأصل الأساسي سيخضع لحركة أسعار كبيرة، ولكنهم غير متأكدين من الاتجاه. ويرى بعض المتداولين أن هذا النوع من الخيارات الغريبة يشبه الوضع المتدرج، حيث أن المتداول يستفيد من حركة السعر المحسوبة صعودا أو هبوطا في كلا السيناريوهين. هذا النوع من الخيارات يتزايد شعبية بين التجار في أسواق الفوركس.


المس & # 038؛ لا توجد خيارات اللمس.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، ستظهر لك إمكانية الوصول إلى عدة أنواع من الأدوات. الأكثر شيوعا وأبسط من بينها هي الدعوة ووضع الصفقات. هذه تنبؤات بأن سعر الأصول الأساسية للتجارة سوف يتحرك صعودا أو هبوطا (على التوالي). بداية التجار عادة ما تبدأ مع الدعوة / وضع الصفقات لأنها & # 8217؛ من السهل أن نفهم. بعد اكتساب بعض الخبرة، العديد من المشاريع في لمسة واحدة التداول ثنائي.


المثال أعلاه هو من 24Option. خط التحرك الأبيض خشنة هو نقطة السعر الحالية. المقطع الرمادي الفاتح أعلى المخطط هو & # 8216؛ المس & # 8217؛ خط. إذا كنت تريد تحديد & # 8216؛ المس & # 8217؛ وأدخل مبلغا تجاريا وانقر على & # 8216؛ اشتر & # 8217؛، كل ما عليك فعله هو أن يتحرك السعر لأعلى ثم يصل إلى تلك النقطة.


تسمى أحيانا اللمس أو لا توجد خيارات ثنائية اللمس، وهذه الصفقات هي أكثر تعقيدا قليلا من المكالمات ويضع. أكثر من مجرد التنبؤ بالاتجاه الذي سيتحرك به سعر الأصل، يجب عليك أيضا التنبؤ بما إذا كان السعر سيصل إلى سعر محدد (أو إضراب). وهذا سوف تصبح أكثر وضوحا أدناه كما نوضح، بالتفصيل، كيف تعمل باللمس الخيارات الثنائية واحدة.


كيف تعمل باللمس ولا اللمس الخيارات الثنائية العمل.


كما لوحظ، مع تداول لمسة واحدة، فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى مستوى معين قبل انتهاء الصفقة. يمكن أن يكون هذا المستوى فوق سعر البدء أو أقل من ذلك. تصبح تجارتك مربحة على الفور إذا تم الوصول إلى السعر المستهدف. يتم إغلاق الصفقة ودفع تعويضات & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة العائد المحتمل و المقابل دفع تعويضات في وقت مبكر & # 8211؛ في حسابك.


سنستخدم مثالا بسيطا لتوضيح كيفية عمل ذلك.


لنفترض أن الأصل الأساسي هو الذهب. السعر الفوري & # 8211؛ سعر الاونصة عند تنفيذ التجارة & # 8211؛ هو 605 1 دولارات، ويحدد سعر الإضراب عند 620 1 دولارا. (بعض وسطاء الخيارات الثنائية سوف تمكنك من تحديد سعر الإضراب.) كذلك افترض أن التجارة تتطلب 100 دولار في رأس المال، وتدفع 170 $ إذا تم التوصل إلى الإضراب.


هنا، تجارتك مربحة إذا كان سعر أوقية الذهب يصل إلى 1،620 $ في أي وقت قبل انتهاء الصفقة. بمجرد أن يضرب هذا السعر، فإنه لم يعد من المهم إذا انخفض السعر. تمت & # 8220؛ لمس & # 8221؛ ومستوى الهدف، ويضاف 170 دولارا إلى حسابك. إذا كان سعر الذهب لا يصل إلى 1،620 دولار، فإنك سوف تفقد الاستثمار الخاص بك.


24Option & # 8220؛ نو توش & # 8221؛ مثال & # 8211؛ يمكنك الفوز إذا كان السعر لا تلمس أعلى منطقة رمادي فاتح.


لا تعمل تعمل باللمس ثنائي في عكس ذلك. أنت تتوقع أن سعر الأصل لن يصل إلى مستوى معين. كما هو الحال مع الخيارات الثنائية التي تعمل بلمسة واحدة، يمكن تعيين المستوى المستهدف أعلى أو أسفل السعر الفوري للأصل. (في معظم الحالات، يمكنك تعيين المستوى.) هنا، إذا وصل سعر الأصل إلى الهدف قبل انتهاء الصلاحية، فإن التداول غير مربح على الفور. سوف تفقد الاستثمار الخاص.


للتدليل، دعنا نتابع المثال الذهبي & # 8230؛


لنفترض أن السعر الفوري هو 1،605 دولار، وأنك حددت حد أقصى قدره 1،620 دولار. مع عدم وجود تداول ثنائي اللمس، وهذا يعني سوف التجارة الخاصة بك تكون مربحة طالما أن سعر الذهب لا يزال أقل من 1،620 $ حتى انتهاء الصلاحية. إذا كان في أي وقت في حين أن الخيار نشط سعر الذهب يضرب الهدف، يتم إغلاق التجارة من المال.


يمكنك أيضا تعيين حد أدنى. على سبيل المثال، يمكنك التنبؤ بأن سعر الذهب لن ينخفض ​​عن 1.590 $ قبل انتهاء الصفقة. هذا يعمل بنفس الطريقة التي التجارة المذكورة أعلاه، ولكن كصورة مرآة لذلك.


العائد والربح المحتملة على اللمس ثنائي للتجارة.


عندما تبدأ في تداول الخيارات الثنائية لمسة واحدة، سوف تلاحظ عوائد المحتملة تنمو أكبر بعيدا عن سعر الإضراب يتحرك من السعر الفوري. على سبيل المثال، ثنائي لمسة واحدة للذهب مع السعر الفوري في 1،605 $ والسعر المستهدف في 1،620 $ قد تقدم عودة 70٪. نفس الصفقة مع السعر المستهدف المحدد عند 1،630 دولار قد يحقق عائدا بنسبة 85٪.


على العكس من ذلك، مع عدم وجود اتصال ثنائي التداول، وبعيدا عن مستوى الهدف يتحرك من السعر الفوري، وأصغر العائد. لا توجد تجارة لمسة مع الذهب & # 8217؛ ق السعر الفوري في 1،605 $ والمستوى المستهدف عند 1،620 $ قد يعود 65٪ على الاستثمار الخاص. إذا قمت بنقل المستوى المستهدف إلى 1،630 $، فإن العائد المحتمل قد ينخفض ​​إلى 60٪.


في الأساس، وكلما زاد خطر فقدان رأس المال الخاص بك، وأكبر العائد المحتمل والأرباح التي تقف لكسب. استثناءات جانبا، وهذا هو القاعدة العامة مع جميع وسائل الاستثمار. وهكذا، عندما ترى وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم خيار اتصال ذات العائد المرتفع، ندرك أن المخاطر المصاحبة للتجارة أعلى.


هذه الصفحة سوف تغطي أيضا عوائد المحتملة التي يمكن أن نتوقع أن نرى عند التجارة اللمس وليس الثنائيات اللمس. وبالطبع،


الشروع في العمل مع لمسة واحدة الرهان الثنائية.


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ من خلال الإشارة لك إلى العديد من الوسطاء الموثوق بهم التي تقدم الصفقات لمسة واحدة. ومع ذلك، 24Option هو تقليديا أفضل وسيط تقدم هذه الأنواع من الصفقات على أساس منتظم.


إذا، من ناحية أخرى، كنت جديدا على الخيارات الثنائية، تبدأ مع المكالمات ويضع. انهم & # 8217؛ بسيطة وأنيقة من وجهة نظر التداول النقي. ويمكن تنفيذها وإغلاقها بسرعة & # 8211؛ بعض في 5 دقائق & # 8211؛ الذي ينعم منحنى التعلم الخاص بك. على طول الطريق، يمكنك أن تأخذ من الوقت للتركيز على عدد قليل من الأصول المفضلة. تعرف على العوامل التي تؤثر على أسعارها.


وبمجرد الانتهاء من فهم عادل للخيارات الثنائية بسيطة، والانتقال إلى اللمس وأي تجارة اللمس. وبحلول الوقت الذي تقوم فيه بذلك، سوف تكون قادرة على جعل التنبؤات أفضل حول تحركات الأسعار من الأصول التي اخترتها. هذا هو مدى نجاح & # 8211؛ أي مربحة & # 8211؛ يتم تنفيذ الخيارات الثنائية الصفقات.


4 مواقع ذات سمعة جيدة للتداول بلمسة واحدة الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن التداول لمسة واحدة تعتبر من الناحية الفنية لتكون شكلا غريبا من تداول الخيارات الثنائية، ومعظم السماسرة تقدم ذلك. والمفتاح هو تحديد ثلاثة أو أربعة وسطاء يمكنك الوثوق بها. نوصي بتسجيل الحسابات مع عدد قليل من السماسرة بحيث يمكنك مقارنتها جنبا إلى جنب وضمان حصولك على أفضل عوائد ممكنة لكل صفقة. أدناه، سنقوم بتعيين أربعة وسطاء الخيارات الثنائية نحن & # 8217؛ وجد أن لها سمعة كبيرة، وعوائد تنافسية، ومجموعة جيدة ومتنوعة من الأصول وأنواع الأدوات.


ماركيتسورلد & # 8211؛ إذا 24Option هي واحدة من أفضل الوسطاء في هذه الصناعة، الأسواق العالمية هي واحدة من المفضلة بين المتداولين الخيارات الثنائية المخضرم، وخاصة تلك الموجودة في الولايات المتحدة الذين لديهم عدد قليل جدا من السماسرة للاختيار من بينها. وهم يحتفظون بمكتب في نيويورك، ويعرفون بدعمهم المتجاوب، وتجارهم المضيفة التي تغطي قائمة ضخمة من الأصول في الفئات الأربع الرئيسية (الأسهم وأزواج العملات والسلع والمؤشرات). كما أنها توفر الدخول المجاني إلى حساب تجريبي مباشر. زيارة الأسواق العالمية وإنشاء حساب لبدء تداول خيارات لمسة واحدة اليوم.


24Option & # 8211؛ يمكن القول إن واحدة من أفضل السماسرة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية، 24Option هو الخيار الأول لدينا لمسة واحدة التداول ثنائي. وهي تستخدم منصة تداول أرفع (أوبتيونفير)، وتقدم عوائد تنافسية (65٪ إلى 350٪، اعتمادا على الصك)، والحفاظ على الحد الأدنى نسبيا مبلغ التجارة (24 $). كما أنها توفر الوصول إلى العديد من أنواع الخيارات الثنائية، بما في ذلك الصفقات منخفضة منخفضة، وخيارات مجموعة، وخيارات ثنائية 60 ثانية. تسجيل حساب في 24Option اليوم للبدء.


إق أوبتيون & # 8211؛ نحب إق الخيار لعدة أسباب. أنها تتطلب الحد الأدنى من الودائع الدنيا (10 $)، والذي يسمح التجار الجدد للبدء بسهولة. كما يحتفظون بقائمة مثيرة للإعجاب من الأصول للتداول، بما في ذلك 9 سلع، والعديد من الأسهم، وأكثر من اثني عشر زوجا من العملات. يستخدم الخيار إق منصة التداول الخاصة بهم، والتي تأتي مع ميزة تسمى أوبتيون بيلدر. هذه الميزة تسمح لك لتخصيص الصفقات الخاصة بك، مما يتيح لك الكثير من المرونة لتتناسب مع نشاط التداول الخاص بك. زيارة إق الخيار لمزيد من التفاصيل.


ثنائي ماتي & # 8211؛ واحدة من أول الأشياء التي سوف تلاحظ في الولايات المتحدة الشعبية التي تواجه وسيط بيناريمات هو أن العائدات المحتملة على صفقاتهم أقل قليلا من تلك الموجودة في أماكن أخرى. والسبب يستحق النظر. هذا الوسيط يوفر خصم 15٪ على الصفقات التي تنتهي من المال. إذا قمت بإدراج هذه الميزة في نشاط التداول الخاص بك، فمن الممكن لجعل أكثر في الأرباح الإجمالية مما كنت قد في أي مكان آخر. سبب آخر نوصي ثنائي ماتي هو بسبب قائمة الأصول الخاصة بهم. وهي واحدة من أكبر نحن & # 8217؛ وجدت. زورهم اليوم لتسجيل حسابك.


أولئك الذين يبدو أن تولد أفضل النتائج مع لمسة واحدة التداول ثنائي التجار الذين لديهم فهم قوي من الأصول التي تم اختيارها. إذا كنت قد بدأت للتو، وهنا & # 8217؛ s ما نوصي به:


الخطوة 1: قم بزيارة الوسطاء الأربعة أعلاه.


الخطوة 2: تسجيل حساب في كل منهما.


الخطوة 3: الحصول على بعض الخبرة مع المكالمة ووضع الخيارات الثنائية.


الخطوة 4: الانتقال إلى لمسة ولا اللمس التداول لتوسيع الأرباح الخاصة بك.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


خيارات تداول الفوركس في ساكسو.


لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.


خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.


الكشف المعزز.


ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.


فكس غلوبال كود.


ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، والالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.


المرونة.


الحصول على الوصول الكامل إلى التجارة الإلكترونية الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


تحليلات الجودة.


الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.


النفوذ المسؤول.


الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.


التعليم والتحليل.


اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.


البقاء في أطول.


انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات فكس دليل المنتج.


تعرف على المزيد حول خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل خيارات المنتجات المتاحة لدينا.


فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية بطريقتين مختلفتين.


فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

Comments

Popular Posts